شبكة سيدات مصر | تحيا مصر

العودة  
اسم العضو
كلمة المرور
مركز تحميل الصور القرآن الكريم ابتسامات سيدات مصر التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أخبار الرياضة يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم


المواضيع المتشابهه للموضوع: .....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جندب بن جنادة الغفاري *ام مشمش* شخصيات وقصص اسلامية 4 06-16-2011 03:29 AM
كيف تحصلين على حواجب مثاليه miss_romantic ميك اب و تسريحات 3 04-11-2011 10:19 PM
تحقيقات وملفات أخبار عاجلة تقارير مصرية أخبار المحافظات حوادث كرة قدم أخبار الرياضة اقتصاد بورصة وبنوك سياحة وسفر أخبار عربية أخبار عالمية صحف عربية وعالمية فن راديو وتليفزيون ثقافة منوعات ومجتمع صحة مرفت أخبار الرياضة 1 04-07-2011 06:26 PM
حوادث الطرق اووشا مقاطع يوتيوب 4 03-25-2011 10:24 PM
اقرا الحادثه قتل سرقه اغتصاب نصب حوادث حوادث ام حفصة أخبار الرياضة 10 06-23-2010 02:14 PM

.....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية

ونفتتح بقول بسم الله الرحمن الرحيم اقدم لكم اليوم موضوع عبارة عن حوادث وجرائم من قلب الشوارع المصرية 1 مصرع طالب طعن موظف بسبب الصلاة فى

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع سحر رويتر مشاركات 4 المشاهدات 5896  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2010, 12:21 AM   #1
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,221
المواضيع:
.....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية

     
 


ونفتتح بقول
بسم الله الرحمن الرحيم


اقدم لكم اليوم موضوع عبارة عن حوادث وجرائم

من قلب الشوارع المصرية


1


مصرع طالب طعن موظف بسبب الصلاة فى إمبابة


لقى طالب مصرعه بعد سقوطه من فوق سطح عقار بإمبابة، تبين أن الضحية بعد أدائه الصلاة تشاجر مع موظف بسبب عدم قيامه لصلاة الفجر.

أفادت التحريات الأولية بأن المجنى عليه استل سكينا وأصاب الموظف وصعد الى أعلى إحدى العقارات مسرعا، فسقط جثة هامدة. تحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصاب والجثة الى المستشفى، وتولى حازم الجيزاوى، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، التحقيق واستمع الى اقوال ٣ من الشهود على الواقعة وصرح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

تجرى التحقيقات تحت إشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الاول لنيابات شمال الجيزة.تلقى اللواء محسن حفظى، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغا من غرفة النجدة يفيد بوجود جثة شاب ملقاة بشارع الوحدة بإمبابة، انتقل فريق من المباحث إلى مكان البلاغ بإشراف اللواء على السبكى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين أن الجثة لشاب بالعقد الثانى من العمر ويدعى أحمد صفوت «٢٢سنة» طالب

وأضافت التحريات أن المجنى عليه عقب انتهائه من صلاة الفجر شاهد طارق عزيز حسن «٢٦سنة» موظف يقف على ناصية الشارع فعاتبه لعدم أداء الصلاة فى وقتها، مما أثار غضب المجنى عليه فاستل سكينا وسدد طعنة للأخير وفر هاربا. دلت التحريات على أن الضحية حاول الهروب بعد أن أصاب الموظف، وتجمع الأهالى وعند محاولتهم الإمساك به صعد إلى عقار وسقط جثة هامدة. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

2
أمين شرطة يشرع فى قتل عامل عاكس إبنته


اصيب عامل بمركز جرجا بمحافظة سوهاج بطلق نارى فى مناطق متفرقة بالجسم من مسدس ميرى لأمين شرطة بعد ان عاكس المجنى عليه ابنته .

تم نقل المجنى عليه فى حالة خطيرة الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.كانت مباحث جرجا قد تلقت بلاغا من المستشفى بوصول أحمد عبد الرحيم/ 25 سنة عامل مصابا بطلق نارى فى أنحاء متفرقة بالجسم وفى حالة سيئة .

تبين من التحريات أن وراء إصابة العامل المجنى عليه أمين شرطة ونجله بعد أن قام المجنى عليه بمعاكسة ابنتة أمين الشرطة أثناء سيرها فى الشارع وقيام الابنة بإخبار والدها الذى قام بإرتكاب الواقعة .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

3
وفاة شاب عقب إجرائه عملية تجميل بمستشفى الفيوم الجامعى


استمرارا لمسلسل الإهمال الطبى الذى تشهده محافظة الفيوم توفى أمس، الثلاثاء، أحمد مجدى السيد (26 سنة) حاصل على معهد فنى تجارى ومقيم بحى دار الرماد بعد دخوله فى غيبوبة عقب إجرائه عملية تجميل بمستشفى جامعة الفيوم فى 19/ 4/2009.

وكانت أسرة الشاب قد تقدموا ببلاغ إلى وائل عبد الحميد القاضى مدير نيابة بندر الفيوم ضد مدير مستشفى الفيوم الجامعى ورئيس قسم الجراحة وطبيبة التخدير، واتهامهم بالإهمال الطبى حيث أكد البلاغ أن الشاب أحمد مجدى السيد دخل مستشفى الجامعة بالفيوم بتاريخ 19 / 4/ 2009 لإجراء عملية تجميل فى شفة الأرنبية وعقب إجراء العملية دخل فى غيبوبة كاملة لم يفق منها حتى توفى مساء أمس متهمين الأطباء بالتسبب فى ذلك نتيجة الإهمال الطبى للمريض.

استمع مدير النيابة لأقوال طبيب الجراحة وطبيبة التخدير اللذان نفيا حدوث أى تقصير أو إهمال طبى فى حالة الشاب المريض، وأن سبب دخوله فى غيبوبة هو نتيجة حدوث هبوط وقصور فى الدورة الدموية وقررت النيابة استدعاء مدير المستشفى لسمع أقواله حول الواقعة وعمل تقرير طبى مفاصل عن حالة المريض والإجراءات التى اتخذت فى علاجه وقررت النيابة تشريح جثة المتوفى بمعرفة أحد الأطباء الشرعيين لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بعد ذلك بدفن الجثة وتولت التحقيق.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
4
حبس رئيس الوحدة المحلية وموظف الكهرباء
بتهمة تزوير تراخيص المباني


ألقت مباحث القليوبية والأموال العامة القبض علي سيد سلامة يونس رئيس الوحدة المحلية بقرية القلج ومجدي محمد مكي موظف بادارة الكهرباء بالخانكة تلاعبا في تراخيص شهادات للمباني المخالفة وادخال الكهرباء مقابل مبالغ مالية تقدر بنحو 3500 جنيه لكل منزل.
احيل المتهمان للنيابة فتولي محمود لولح وكيل نيابة الخانكة التحقيق باشراف محمد السيد مدير النيابة التحقيق وأمر بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهم النصب والتزوير والتربح.
أكدت المعلومات التي وردت للعقيد محمد الطحلاوي رئيس مباحث الأموال العامة بقيام المتهمين بالتلاعب في شهادات الترخيص للمباني المخالفة المقامة أسفل خطوط الضغط العالي.. تم عرض المعلومات علي اللواء محمد الفخراني مدير الأمن فكلف اللواء سيد شفيق مدير المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة.

وتبين أن المتهمين يقومان بتزوير اللوحات المعدنية "البلاكات" التي توضع علي المنازل بأرقام مسلسلة من شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وبيعها للراغبين في ادخال المرافق للمنازل والمخالفة لشروط الترخيص لأنها مقامة علي أرض زراعية أو أسفل خطوط الضغط العالي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

5
اقتحام سفارة فلسطين بالقاهرة

تواصل نيابة الدقى برئاسة المستشار محمد السيد خليفة رئيس النيابة تحقيقاتها فى واقعة اقتحام مقر السفارة الفلسطنية بالقاهرة وتكسيرها والاعتداء على أفراد الأمن بالسفارة، والمتهم فيها 18 طالبا فلسطينيا من الدارسين بالقاهرة من أبناء قطاع غزة،
وذلك تعبيرا عن غضبهم لعدم استماع السفير نبيل عمرو لمطالبهم وتعيينهم أسوة بزملائهم الذين أنهوا التدريب فى كلية الشرطة من أبناء الضفة الغربية.

حيث قررت النيابة أستدعاء الطلاب وسماع أقوالهم واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة واستعجال تقرير المعاينة التى قامت بها المباحث لمقر السفارة.ترجع الواقعة إلى أمس الاثنين بأقتحام 18 فلسطينيا من الدارسين بالقاهرة من أبناء قطاع غزة مكتب السفير الفلسطينى بالقاهرة نبيل عمرو وأحدثوا تلفيات به، وذلك تعبيرا عن غضبهم لعدم استماع السفير الموجود حاليا فى رام الله، لمطالبهم وتعيينهم أسوة بزملائهم الذين أنهوا التدريب فى كلية الشرطة من أبناء الضفة الغربية.

حيث سيطرت قوات الأمن على الموقف وألقت القبض على الطلبة وتم حجزهم فى قسم الدقى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

6
جزار يقتل زوجته لاتهامها له بالجهل فى الإسكندرية


أرجأت محكمة جنايات الإسكندرية الابتدائية برئاسة المستشار يسرى عبد الرحمن، النظر فى قضية الجزار قاتل زوجته لاشتباهه فى سلوكها لجلسة 13 سبيتمبر الحالى، وذلك لاستكمال المرافعات.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهم إبراهيم السيد الشحات(36سنة) تهمة قتل زوجته نرمين كمال عمدا مع سبق الإصرار والترصد لوجود خلافات زوجية بينهما، وأنها تسىء معاملته، وقالت له إنها أصبحت تبغضه كثيرا، وأنه لا يليق بها لأنها متعلمة وهو جزار جاهل وأنها تحب زميلها منذ الدراسة.

أثار ذلك بداخله الشك، لأنها تخرج كثيرا وتعود فى وقت متأخر من الليل وتطلب منه الطلاق فى كل لحظة تراه فيها، فعزم على قتلها والغريب فى الأمر برغم من أنه جزار لم يستخدم فى قتلها سكينا بل استخدم سلاحا ناريا "مسدس" وما إن ظفر بها فى غرفتها حتى قام بإطلاق عدة أعيرة نارية برأسها مما أدى إلى مصرعها على الفور.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

7
النيابة تواصل التحقيقات فى حادث انفجار أكتوبر

طلبت نيابة جنوب الجيزة بإشراف وائل صبرى استعجال تقرير المعمل الجنائى حول حادث انفجارات أكتوبر التى وقعت بالحى السادس بالقرب من السنترال، كما طلبت النيابة تقرير خبراء المفرقعات عن العبوة المتفجرة.

واستعجلت تحريات رجال المباحث حول الحادث، وطلبت سرعة تحريات رجال المباحث عن المجنى عليهما هيثم محمد (19 سنة) وسيف شافعى (20 سنة) من محافظة المنيا لكشف غموض الحادث ومعرفة مصدر العبوة المتفجرة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

8
تنصحه امه بالعمل فيجد عملا في الحال ويقوم بحرقها

لم نتمكن من نسيان العاطل الذي ذبح والده لانه يقوم بنصيحته الا ونجد . عاطلا يكرر نفس فعلته الشنعاء مع والدته لانها طلبت منه ان يبحث عن عمل يكسب منه قوت يومه فبدلا من ان يقول قل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا قرر ان يؤدبها علي مجرد نصحها له .

فاحضر كميه كبيره من البنزين والقاها علي جسدها واشعل فيها النار . وكادت ان تنتهي حياتها لولا عنايه الله حيث قام الجيران بانقاذها بعد ان استغاثت بهم ، ونقلوها الي المستشفي في حاله حرجه جدا حيث اصيبت بكافه انواع الحروق


.حدثت تلك الماساه بل الكارثه في منطقه امبابه حيث تلقت اجهزه المباحث بلاغا من مستشفى امبابه بوصول السيده فروجه محمد في حاله اصابه بحروق شديده في انحاء الجسم وفي حاله حرجه ، فكشفت تحريات المباحث ان المدعو احمد موسى حواس والبالغ من العمر الثانيه والعشرون عاما هو من قام بسكب كميه من البنزين علي جسدها واشعل بها النار وعلي الفور حرر محضر بالواقعه وتم تحويل المتهم لنيابه ثاني من اكتوبر والتحقيق معه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

9
زوج يضبط زوجته وعشيقها داخل شقة بطنطا

تمكن زوج من ضبط زوجته وعشيقها داخل شقة وهي عارية بعد أن ظل يراقبها لفترة طويلة لوجود علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص.كان الزوج عبدالفتاح ابوالعزم 41 سنة


قد تقدم ببلاغ لمأمور قسم ثان طنطا بوجود علاقة غير شرعية بين زوجته مها سعد وعشيقها عبدالله طلايع 45 سنة مقيم كفر المنصورة مركز طنطا وانهما يتقابلان داخل شقة بشارع تلا قسم ثان طنطا وتمكن من ضبطها هي وعشيقها داخل الشقة وعثر علي بعض الملابس الخاصة بزوجته وصور عاريه لها.


كان اللواء رمزي تعلب مدير أمن الغربية قد تلقي اخطاراً من مأمور قسم ثان طنطا يبلغه بقيام زوج بضبط زوجته وعشيقها داخل شقة أخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وقررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات وبسؤال العشيق قرر انها ابلغته انها مطلقة وانهما اتفقا علي الزواج بعد انقضاء فترة العدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

10
مريضة نفسية تثير الذعر بمطار القاهرة

تسببت راكبة ألمانية فى إثارة حالة من الذعر بمطار القاهرة الدولى صباح اليوم الثلاثاء، نظرا لحالتها النفسية غير المستقرة، حيث بدأت الراكبة حالة الهياج منذ صعودها لطائرة مصر للطيران القادمة من ميونخ وقامت بإلقاء الطعام على الركاب إلا أن طاقم الطائرة حاولوا السيطرة عليها بإعطائها حقنة مهدئه للأعصاب، لكنها استمرت فى التطاول على الركاب.



وبوصولها لمطار القاهرة بلغ أمن الطيران إدارة الحجر الصحى بالمطار لتوقيع الفحص الطبى عليها والذى أكد أنها تعانى من حالة نفسية غير مستقرة وينصح بنقلها لمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، وأثناء نقلها لسيارة الإسعاف قامت الراكبة بإحداث تلفيات بالأسواق الحرة وتكسير الزجاج و3 قطع رخامية منتجات شرقية تقدر الواحد منها بحوالى 94 دولارا أمريكيا، إلا أن الأطباء قاموا بالسيطرة عليها ونقلت للمستشفى لمتابعة حالتها الصحية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



11
عامل يعتدى على ثلاثة بالسكين داخل محكمة الجلاء




انهال عمل يدعى محمد هتلر على ثلاثة بالسكين داخل محكمة الجلاء، وذلك أثناء التحقيق معهم حول حادثة بحى الشرابية.تفاصيل الواقعة عندما حدثت مشاجرة مع محمد هتلر حسن (27 سنة) عامل أحذية ومسجل خطر فى جرائم النفس من ناحية، ومع كل من سامح محروس الصاوى (32 سنة) عامل ومحمود عبد العزيز طه (28 سنة) وطه مصطفى طه (31 سنة) من ناحية أخرى، والمقيمين بحى الشرابية منطقة الحكر،


أسفرت عن إصابتهم جميعاً وأصيب شقيق العامل بإصابات خطيرة دخل على إثرها المستشفى.وأثناء التحقيق معهم بنياية الشرابية وبعد المصالحة أبلغت والدة هتلر، أن شقيقه حالته خطيرة داخل المستشفى وأعطته سكيناًَ ودفعته لأخذ حق أخيه من المعتدين عليه، فانهال على الثلاث وأصاب الأول بإصابات فى صدره والثانى فى قدمه والثالث بعدة طعنات بمنطقة البطن.


أمرت النيابة العامة برئاسة محمد قاسم رئيس نيابة الأزبكية وبإشراف محمد الملط مدير النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


12

سرقة سيارة مدير مستشفى شبين القناطر من داخل المستشفى


فوجىء مدير مستشفى شبين القناطر ويدعى شاكر بوصيلة، بعد انتهاء عمله بالمستشفى وتوجهه إلى سيارته التابعة للمحافظة بصحبة قائدها، عدم وجودها فى مكانها، وتبين أن السيارة رقم 121012 تابعة للمحافظة تمت سرقتها.


تم إخطار اللواء محمد الفخرانى مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء مدير المباحث بسرعة ضبط السيارة المسروقة والعثور على مرتكب الحادث، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



13

ضبط ثلاثة أثناء التنقيب عن الآثار بإسنا


تمكنت مباحث قنا من ضبط 3 أشخاص أثناء تنقيبهم على الآثار بمقبرة فرعونية بمقابر الجبلين الأثرية بقنا. كان محمود جوهر مدير أمن قنا تلقى إخطارا بإلقاء القبض على كل من على محمد على (30 سنة) مدرس وعبد العظيم محمود مكى (33 سنة) حاصل على دبلوم وفراج محمد إبراهيم (35 سنة) حاصل على دبلوم من قرية العزيزة بإسنا أثناء تنقيبهم عن الآثار بمقبرة فرعونية بمنطقة الجبلين الأثرية بإسنا.


تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 10 قطع خشبية وقطع فخارية وبعض الأجزاء المحنطة وتولت النيابة التحقيقات.كما تمكنت مباحث قنا من ضبط شخص وبحوزته 3 عبوات متفجرة من قرية الكلاحين بقفط.


تلقى محمود جوهر مدير أمن قنا بلاغا من محمد بدر مدير المباحث بإلقاء القبض على فارس أحمد حسين (25 سنة) قادما من سفاجا متجها إلى قفط وبحوزته 3 عبوات متفجرة عبارة عن علبة لبن أطفال متصلة بفتيل أمان تحتوى على كمية من البارود مخلوط بالرمال ونترات الكبريت والملح والمحظور تداولها.


وتبين من اعترافات المتهم باستخدامها فى صيد الأسماك بنهر النيل وأنه يحصل عليها من صيادين بالبحر الأحمر وتم ضبط المتهم وتحرير محضر 28312009 قسم قنا وتولت النيابة التحقيقات




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



14
موجه بالتربية والتعليم يزور شهادات الخبرة وعقود العمل

تمكنت مباحث الأموال العامة بالغربية برئاسة العميد شوقى نصر مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بوسط وشرق الدلتا من ضبط موجه سابق بالتربية والتعليم متلبس أثناء قيامه ببيع شهادة خبرة بمبلغ 800 جنيه منسوب صدورها لمديرية التربية والتعليم بالغربية.


تم ضبطه أمام مطعم البغل بميدان الشون بالمحلة بعد إعداد كمين له وبتفتيش منزله عثر على عدد من شهادات الخبرة المزورة وعقود العمل لراغبى السفر بعد عودته لمزاولة نشاطه فى تزوير شهادات الخبرة وعقود العمل لراغبى السفر للخارج.

كانت معلومات قد توفرت لدى العميد شوقى نصر عن قيام صلاح على موسى هندى، 61 سنة، موجه سابق بالتربية والتعليم بمزاولة نشاطه مرة أخرى تم عرض المعلومات على اللواء محمود لطفى مساعد أول الوزير للأمن الاقتصادى وتم تشكيل فريق ضبط قاده المقدم مجدى عوض وتم القبض علية متلبس وعرضه على نيابة ثان المحلة والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ




15

عصابة دولية للنصب على البنوك والمحلات التجارية



تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، من ضبط عصابة دولية من تسعة أشخاص من نيجيريا والمجر ومصر تخصصوا فى تزوير بطاقات الائتمان لاستخدامها فى النصب والاحتيال على البنوك والمحالات التجارية بالقاهرة والمحافظات، تم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهم أدوات التقليد وكمية من البطاقات الائتمانية المزورة، تم إحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.


كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد تلقت عدة بلاغات من بعض أصحاب المحلات التجارية بتردد بعض الأفارقة على فروعها لشراء سلع ومنتجات بموجب بطاقة ائتمانية مشتبه فى صحتها، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قامت إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير بوضع خطة بحث أحد بنودها إعداد عدة أكمنة فى تلك المحلات أسفرت عن ضبط المدعو "كلمينت ادو ايو" مواليد 1983 نيجيرىحال قيامه بشراء سلع ومنتجات بموجب بطاقة ائتمانية مزورة وبمناقشته قرر قيامه ومجموعة من الأفارقة وأحد المصريين بتزوير بطاقات الدفع الإلكترونى واستعمالها فى الاستيلاء على سلع ومنتجات من المحال المصرية وبتطوير مناقشته أمكن استدراج وليد صلاح الدين محمد السيد مواليد 10/10/1982 مهندس كمبيوتر ويقيم مغاغة المنيا، الذى يشاركه نشاطه وضبط بحوزته عدد (4) بطاقات ائتمانية تبين أن أحدها مزورة وبعد تقنين الإجراءات تمت مداهمة الشقة التى يتخذها شركاء المذكورين مكاناً لتزوير البطاقات الائتمانية بمنطقة الهرم، وضبط بداخلها كل من: ابيدون تايو ومارتينز اجياد وادوالى اوياد وأكيبلو صمويل وأيوديل ماجا نيجيريى وكارولنا ليسكى مجرية واليسكندرا ايفا ميلرو مجرية .


وعثر بحوزتهـــم علـــى 18 بطاقة ائتمانية مزورة تزوير كلى عن طريق تلقين شريطها الممغنط ببيانات بطاقات عملاء لبنوك أجنبية وعدد (29) قطعة ملابس جديدة وعدد (20) حذاء رجالى وحريمى وعدد (5) ساعات يد وعدد (4) نظارات ماركات عالمية وعدد (2) كاميرا ديجيتال حديثة، وجهاز بلى إستشين.قام المتهمون بشرائها من المحال التجارية بالبلاد باستخدام البطاقات الائتمانية المزورة.بمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامى وتحرر عن ذلك محضر، وتم عرضهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيق



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


16
طبيب يتهم عاطلاً بالتعدى عليه داخل معهد القلب بالعجوزة



قام عاطل بالتعدى على طبيب بشرى بمعهد القلب بالعجوزة بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، لتضرر العاطل من الطبيب لإهماله رعاية والدته المريضة بالمعهد، فتقدم الطبيب إلى قسم شرطة العجوزة واتهم العاطل بالتعدى عليه.تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهم، حيث تقدم محمد رياض (36 سنة) طبيب بشرى بمعهد القلب بالعجوزة ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة يتهم فيه سعيد.م.س (عاطل) بالتعدى عليه داخل المعهد بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، لتضرر العاطل من الطبيب فى إهمال رعاية والدته الصحية الموجودة للعلاج داخل معهد القلب.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ




17
حبس مروج للاثار بإمبابة



أمر محمد خليل وكيل أول نيابة كرداسة بإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس المتهم بهاء حسين (35 سنة) قهوجى، لقيامه بترويج 5 تماثيل من الآثار بمنطقة السوق السياحية بإمبابة، كما أمرت بتشكيل لجنة من الهيئة العامة للآثار لمعرفة ما إذا كانت هذه التماثيل أصلية أم مزيفه.


أنكر المتهم أمام النيابة العامة قيامه بترويج الآثار، وأكد أن هذه التماثيل ليست حقيقية وأنه قام بشرائها منذ عام من منطقة خان الخليل لتزيين منزله، وأكد أنه فى يوم الحادث عقد العزم على بيعها بمنطقة السوق السياحية بإمبابة.


كانت أجهزة المباحث بإمبابة قد ألقت القبض عليه بعد أن اشتبهت فيه وفى الجوال الذى كان بحوزته، حيث طلب منه تفتيشه فألقاه على الأرض، وبتفتيشه عثر على 5 تماثيل أثريه، فتم القبض عليه وعرضه على النيابة التى وجهت له تهمة ترويج والتنقيب عن الآثار.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


18

القبض على مهندس تزييف عملات بالغردقة



ألقت مباحث قسم الغردقة، القبض على شاب يدعى على أحمد محمود (33 سنة) وبحوزته 250 ريالاً سعودياً مزيفة، حيث قام النقيب محمد أبو العزم بالقبض على أحمد محمود (33 سنة) وبحوزته 250 ريالاً سعودياً مزورة أثناء محاولة ترويجها فى "ملهى ليلى"، وتم عرضه على إسلام رمضان رئيس نيابة الغردقة، وأمر بإخلاء سبيله بعد دفع كفالة 1000 جنيه.كما ألقت مباحث قسم شرطة الغردقة ثان القبض على مهندس كمبيوتر يقوم بتزوير عملة محلية، حيث قام المقدم رضا النحاس رئيس المباحث بالقبض على مهندس كمبيوتر يقوم بتزوير عملة محلية، وقد ضبطه وبحوزته جهاز كمبيوتر وطابعة ألوان وإسكنر وفلاشة ومبلغ 5000 جنيه فئة 10 جنيهات مزورة.


وتم عرض العملات المزيفة على المعمل الجنائى بقنا وجهاز تزييف العملة وتحريز المضبوطات وبعرضه على مراد عبد الحى مدير نيابة الغردقة أمر بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

19
تاجر الهروين سقط ب4 كيلو فى البحيرة


قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه على سالم سليم سليمان (29 عاما) فى القضية رقم 882 بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته 4 كيلو هيروين خام أثناء سيره بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوى، قادماً من مركز بدر محافظة البحيرة، كما قضت ببراءة والدته ليلى مراد محمد شمروخ غيابياً بعد أن ألقت بنجلها إلى طريق المخدرات منذ طفولته، ولكن لم يحالفه الحظ.


تم إلقاء القبض عليه بعد تسريب معلومات سرية إلى إدارة مكافحة المخدرات بالإسكندرية بقيام الأم ونجلها بالإعداد إلى ترويج كمية من الهيروين بمحافظة الإسكندرية، مستغلين الإقبال الشديد عليها من المصطافين بينما تمكنت والدته من الفرار.صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عفيفى إسماعيل وعضوية عبد الله عبد القادر الكيلانى وأسامة عاكف أحمد قبيص وأمانة سر السيد رجب.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



20
نجار المسلح قتل قهوجى أكتوبر بسبب المشاريب


تلقت أجهزة المباحث بمركز شرطة أوسيم بلاغا من مستشفى أوسيم العام بوصول شاب جثة هامدة إلى المستشفى.انتقلت أجهزة المباحث على الفور إلى مكان الحادث ومن المعاينة المبدئية تبين أن نجار مسلح يدعى "عواد.ر" (28 سنة) قد سدد عدة طعنات نافذة إلى صدر وبطن المجنى عليه "محمد .ح" جعلته يلفظ أنفاسه الأخيرة بعدما تسببت فى هبوط حاد بالدورة الدموية.

تم القبض على المتهم وبمواجهته أكد أنه اختلف مع المجنى عليه على ثمن المشروبات البالغ قيمتهما 13 جنيها، فحدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم، مما دفع الأول إلى الإمساك بعصا حديدية كانت موجودة بالمقهى وشرع فى ضرب الثانى، ولكنه عاجله بتسديد عدد من الطعنات النافذة فى منطقة البطن والصدر أدت إلى دخوله فى غيبوبة، تم نقله إلى مستشفى أوسيم ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة لتولى التحقيق معه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


21
ربة منزل بالفيوم تتهم زوجها وأولاد عمه باختطافها واغتصابها


تقدمت ربة منزل بالفيوم ببلاغ للواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم تتهم فيه زوجها وعمه واثنين من أبناء عمومته باختطافها من شقتها بحدائق الأهرام بالقاهرة إلى شقة بمنطقة الحواتم بالفيوم ومناوبة اغتصابها أمام بعضهم، حيث أجبرها الزوج على معاشرته أمامهم ثم تركها لهم ليتناوبوا اغتصابها. كما اتهمت عاملا بالوحدة المحلية وسائقا بأنهما دفعا مبلغا ماليا لضابط بمركز يوسف الصديق بمعرفة زوجها وعمه للتزوير فى أقوالها، واتهمت الضابط بالتزوير فى أقوالها وإجبارها على التوقيع على محضر الشرطة واتهمت بلوكامين نقطة الشرطة بالحصول على 500 جنيه من زوجها لعدم تحرير محضر بالواقعة.كانت سماح ع-ع (27 سنة) من قرية المشرك بمركز يوسف الصديق بالفيوم وتقيم بحدائق الاهرام بالقاهرة، قد تقدمت ببلاغ لمدير أمن الفيوم تتهم فيه زوجها( خليفة –خ-ع ) وعمه ( جميل ع أ) وأبناء عمومته (وحيد ج) و(أحمد- د) بأنهم قاموا باختطافها من مقر سكنها بمنطقة حدائق الأهرام بالقاهرة إلى شقة بحى الحواتم بالفيوم وأجبرها الزوج على معاشرته أمامهم ثم تركها لهم ليتناوبوا اغتصابها. كما اتهمت المجنى عليها كلا من (عمر –ع –ع) عامل بالوحدة المحلية و(محمد –أ-أ) سائق بأنهما قاما بمعرفة زوجها وعم زوجها بدفع مبلغ مالى للضابط (كريم – م) ضابط بمركز يوسف الصديق لتزوير أقوالها عندما ذهبت لتقديم بلاغ بالواقعة وأكرهها على التوقيع على محضر الشرطة، كما اتهمت بلوكامين نقطة شرطة مبارك بأنه حصل على مبلغ مالى 500 جنيه من زوجها جميل –ع لعدم تحرير محضر بالواقعة.تم تحرير محضر رقم 6860سنة 2009 إدارى قسم الفيوم وتم عرض المجنى عليها على النيابة العامة والتى أمرت بتحويلها إلى مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


22
ضبط كميه من التماثيل مختلفه الاحجام باسيوط



تمكنت مباحث اسيوط من القاء القبض على جمال متولي السيد اثناء قيادته لسياره نقل ملاكي الدقهليه تحمل رقم 72591 وبها 369 قطعه اثريه مختلفه الاحجام متوجهه من سوهاج الي الدقهليه وقد اعترف امام رجال المباحث انه كان متوجه الي الدقهليه لبيعها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

23
عامل يخدر صديقه ويغتصب زوجته

تجرد عامل بمنطقة الهرم من مشاعر الرحمة والرجولة وقام باغتصاب زوجة صديقه البواب وهى نائمة بعد أن دعاه البواب لتناول وجبة العشاء معه داخل حجرته، وبعد أن تناول المتهم العشاء قام بإعطاء صديقه عصيرا به كمية من المخدر حتى فقد الوعى وقام بالتعدى على زوجته وهى نائمة، تم إلقاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة للتحقيق.كانت مباحث الهرم قد تلقت بلاغا من بواب بقيام صديقه العامل باغتصاب زوجته وهى نائمة بعد أن قام بوضع مخدر فى كوب عصير أعطاه للبواب.تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بإلقاء القبض على المتهم وإحالة الزوجة إلى الطب الشرعى للكشف عليها للتأكد من عملية الاغتصاب، تولت النيابة التحقيق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

24
سرقت مصوغات جدة زوجها واعتدت عليها لمرورها بضائقة مادية

تمكن أهالى شارع بور سعيد بمركز مطوبس بكفر الشيخ، من ضبط طبيبة بشرية تدعى "نيفين .


ن .ع " بالمعهد الطبى القومى بدمنهور، فى حالة تعدى بالضرب على السيدة المسنة صفية إبراهيم عيسى بمنزلها بمطوبس.تم استدعاء الشرطة التى حصلت من المعتدية على اعترافها بتحريض زوجها "عاصم .م .ا" (حفيد السيدة المسنة)، بسرقة مصوغات ذهبية من جدته التى تم التعدى عليها وإحداث إصابات بجسدها، واشتراكه فى الواقعة، حيث كان يراقب الموقف من أسفل العقار حتى تقوم المتعدية بإنهاء جريمتها وسرقة المصوغات نظرا لمروره بضائقة مالية.


ألقى القبض عليها وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 7797 لسنة 2009 جنح مركز مطوبس وجارى العرض على النيابة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

25

تشكيل صعيدي لتجارة الأسلحة علي طريق مصر- الإسكندرية الزراعي


من محافظة أسيوط جاء كل من حسن عامر، في العقد الرابع من العمر، وأحمد عبد الرحيم، في الثلاثينات، إلي محافظة الإسكندرية، ليمارسوا فيها تجارتهم "السرية" بعيدا عن أعين رجال المباحث في أسيوط، وعلي طريق مصر الإسكندرية الزراعي، مارس التشكيل العصابي تجارته غير المشروعة بكل حرية، فالأسلحة تأتي من الصعيد، ليتم بيعها في محافظة الإسكندرية، بالاشتراك مع اثنين آخرين من أفراد العصابة، هما عصام ناصر القادم من محافظة سوهاج، وحماد جادو من محافظة أسوان، اللذين كانا يتوليان عملية تسويقها علي العملاء في الإسكندرية،


وأكدت تحريات رجال المباحث أن المذكورين الأول والثاني اتفقا مع شريكيهما علي ان يلتقوا بمدخل الرابعة الناصرية علي الطريق الزراعي بالإسكندرية، لتسليمهما طلبية سلاح.وعلي الفور قامت قوات الأمن بنصب كمين عند المنطقة المشار إليها، وتم إلقاء القبض علي المتهم الرابع حماد، وبتفتيش الأكياس التي كانت مع المتهمين، تم العثور علي فردي خرطوش، وطبنجة حلوان عيار 9مم، وخزانتين لها، و7 طلقات خرطوش عيار 12 مم، وصندوق كرتوني به 15 طلقة عيار 9مم،


كما وجد في كيس آخر يخص المتهم الهارب، بندقية آلي عيار 39 * 7.62، بها خزانة تحتوي علي خمس طلقات، وأمر علاء بسيوني الأزرق وكيل النيابة، بحبس المتهم علي ذمة القضية رقم 980 لسنة 2009 جنايات أمن الدولة العليا، كما أصدر أمرا بضبط وإحضار باقي المتهمين.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

26
طالب طب متنكر في ملابس حريمي يطارد الفتيات في ميدان الأوبرا

كانت أمل ذات الـ18 عاما، تسير في ميدان الأوبرا، عائدة من عملها بمصنع للملابس، في طريقها إلي منزل عائلتها في منطقة الشرابية، عندما أوقفتها فتاة تضع مساحيق تجميل كثيفة علي وجهها، وطلبت منها أن توصلها إلي الحمام، ولكن انتبهت أمل إلي أن الفتاة لا تمت للأنوثة بصلة، وأنها تبدو كرجل متنكر في زي امرأة، فأسرعت أمل مذعورة إلي ضابط بالدوريات الأمنية،


واشارت إليه بمكان تواجد الشاب المتنكر، واتضح انه استوقف العديد من الفتيات، وطلب منهن نفس الطلب الغريب، وهو ما دفع بعضهن للصراخ في وجهه، عند اكتشافهن أنه شاب متنكر، فاتجه إليه الضابط، واكتشف انه شاب عمره 19 سنة، وهو طالب بالفرقة الأولي في كلية طب جامعة عين شمس، وعندما تناقش معه الضابط، لم ينكر الشاب ما قالته الفتاة، ولكن تبين للضابط عدم ادراكه لأفعاله، لأنه يعاني من مرض نفسي، فتم اصطحابه إلي قسم عابدين، الذي أرسل إلي أهل الشاب في منطقة الزيتون، وحضر والده إلي القسم،


وقال إن ابنه يعاني من مرض نفسي، ويعالج لدي احد الاطباء النفسيين بمستشفي المطرية التعليمي، وذكر اسم الطبيب، وقدم ما يفيد صحة أقواله، وبالكشف علي الحالة الجنائية للطالب، تبين عدم وجود معلومات جنائية مسجلة ضده، وأمرت النيابه بتسليمه إلي أهله، بعد تعهدهم بحسن رعايته، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 2995 لسنة 2009 إداري قسم شرطة عابدين
.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

27
نيابة الحوادث تحبس قاتلى شقيقتهما بسبب سوء سلوكها

ففوجئ بشقيقته فى نفس المكان


أمر أسامة سيف وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار هشام الدرندلى بحبس المتهمين حسن أحمد حسين (21 سنة) وشقيقه ومصطفى أحمد حسن (19 سنة) أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل وحرق شقيقتهما حنان (21 سنة) بعد أن اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة لسوء سلوكها وسمعتها بعد أن أكدا أنها كانت تتردد على شقق مفروشة.



كان أحد أشقائها قد اصطحبه صديقه لقضاء سهرة ففوجئ بشقيقته فى نفس المكان، فاقتادها إلى منزلهم وانهال عليها بالضرب.تبين ومن تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الحادث كل من حسن أحمد حسن أبو الدهب (21 سنة) نجار مسلح، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 16 لسنة 2004 جنايات كرداسة "مخدرات" ومصطفى أحمد حسن أبو الدهب (19 سنة) فنى تبريد وتكييف، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 2 أحوال 5/8/2008 أوسيم "سلاح ابيض".



تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما للواقعة لسوء سلوكها وإلحاق العار بهما، حيث عقدا العزم على قتل شقيقتيهما وفى سبيل ذلك أوهما المجنى عليها بنيتهما فى اصطحابها لزيارة شقيقتهم الكبرى بمدينة النهضة بالقاهرة، وقاما فى الطريق بالتوقف بها بمنطقة عزبة الخلايفة – بشتيل - أسفل الدائرى "مكان العثور على الجثة" بحجة شراء مادة الحشيش، حيث عاجلها الأخير بطعنة بسكين فى صدرها، وقام الأول بخنقها وكتم أنفاسها واستلّ السكين من شقيقه وانهال عليها طعنا حتى فارقت الحياة، ثم قاما بتجميع بعض الأقفاص الخشبية الموجودة بالمكان وقطعة من الإسفنج ووضعوها على الجثة وقاما بإشعال النيران بها،



وعقب تأكدهما من اشتعال النيران بها تماما توجها إلى أعلى الطريق الدائرى وتخلصا من الأداة المستخدمة "سكين" بإلقائها بالطريق الدائرى ثم عادا إلى منزلهما، وأضافا بأن والدهما لم يقم بالإبلاغ عن اختفائها لسابقة هروبها أكثر من مرة













أزياء، طبخ، كروشيه، برامج، ديكور، ازياء محجبات، فساتين عرايس، ،تريكو، تطريز، مطبخ، حنة، تاتو، لانجيري،ق مصان نوم



>>>>>:VV p,h]e X x p,h]eX CC:>>>>>p,h]e lwvdm lwvdm p,h]e p,h]eX


>>>>>:VV p,h]e X x p,h]eX CC:>>>>>p,h]e lwvdm

آخر مواضيعي 0 مواجهة بين الوطنى والإخوان بالحوامدية
0 الحجارة والحكم والأمن ضربوا الأهلى وهزموه
0 توريد 327 ألف طن من القمح بالمنيا
0 بدر يضع مدرسة خاصة تحت الإشراف المالي للوزارة‏
0 مصدر قضائى ينفى نظر موقعة الجمل بدائرة المستشار عبد السلام جمعة
0 الإمارات تنفي هبوط طائرة مبارك في الشارقة
0 مصرع 5 أشخاص بينهم طفلتان فى انهيار عقار بالإسكندرية
0 اقدم وصفه لشعر طوييييل لركبتك
0 حريق يدمر فندق الصحفيين الأجانب بطرابلس
0 مصدر أمنى رصد400 شخص تابعين للقاعدة بمصر
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2010, 01:02 AM   #2
شرى
ليدي فوق الممتازه
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,254
المواضيع:
افتراضي رد: .....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية

     
 
ثاااااااانكس
آخر مواضيعي 0 طاجن الدجاج بالزيتون
0 باركونى و هنونى و لو مبركتليش يا [you] هزعل اوى
0 يوتوب عمل سيمون فيمية رول بالكريمة تشيز لشيف يسري
0 تحميل حياة الرسول(ص) للشيخ محمد حسان بمساحة 112 ميجا
0 فن اعداد المائدة ... و تحضير السفرة للعزومة
0 طريقة عمل الدوناتس اللذيذة
0 طريقة عمل كنافة بالاناناس للشيف يسري
0 عصير رائع للى عاوزة تزيد وزنها
0 كيكة اسفنجية بالكريمة
0 شاي الزعتر
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
شرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2010, 01:34 AM   #3
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,221
المواضيع:
افتراضي رد: .....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية

     
 
مرسى ياحبيبتى على مرورك
آخر مواضيعي 0 محافظ القاهرة فتح الجراجات المغلقة استثمار الأراضي الفضاء لانتظار السيارات
0 أسامة صدقى يرجع اتهامه بارتكاب حادث الإسكندرية لأسباب سياسية
0 محافظ الإسماعيلية يلتقى بسفير السودان فى ختام يوم الصداقة
0 لافتة تطالب بإعادة محاكمة الضباط تلغى وقفة تأييدية للمجلس العسكرى
0 وزير الصحة أنا بعرف أخبار مبارك من الجرائد
0 استشهاد 3 جنود وإصابة مثلهم فى مطاردة مع مسجلين خطر بالبحيرة
0 بيروت تفكك أجهزة تجسس إسرائيلية على شكل صخور
0 هروب 42 محتجزا من قسم السلام وإعادة 18 بعد ساعات
0 اوقفى التدخين حالا لو اكتشفتى انك حامل
0 تجمهر أهالى عزبة عرفة بالفيوم للمطالبة بإنارة طريق
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2010, 06:42 PM   #4
ام عبد الرحمن ويوسف
ليدي لهلوبة
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 6,812
المواضيع:
افتراضي رد: .....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية

     
 
آخر مواضيعي 0 الولايات المتحدة تتعهد بوقف الاستيطان بالقدس
0 نبذة عن محمد على باشا
0 إسرائيل تقمع مسيرة نسائية مطالبة بإنهاء الاحتلال
0 أيمن نور : لا أسعى إلى كشف نسبى لرسول الله منعاً لخلط الدين بالسياسة
0 طريقة عمل حلوى ليالى لبنان
0 انا احسن الاعضاء عندك مانع منك ليها
0 حلم
0 كب كيك قهوة
0 نصائح مهمة تساعدك عند اختيار لعبة لطفلك
0 مع اليابان مش هتقدر تتعب ايديك
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
ام عبد الرحمن ويوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2010, 11:17 PM   #5
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,221
المواضيع:
افتراضي رد: .....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية

     
 
يارب اكون اصفت ليكوا بعض المعلومات
التى نضعها دائما فى الحسبان
لتلاشى نزوات الشيطان
جزاكى الله كل الخير

آخر مواضيعي 0 يونس‏‏ إضافة‏3650‏ ميجاوات لشبكة الكهرباء العام المقبل
0 الحضرى يهاجم الإعلام السودانى ويحلم بإنهاء مشواره فى أوروبا
0 التحفظ على أموال يوسف والى وسليمان عامر
0 البيتزا الايطالى بصوص الزبادى
0 الرواتب بالكيلو
0 كيكه المهلبيه بالفراوله
0 التصديق على الحكم العسكري بحبس عمرو البحيري 5 سنوات بعد يوم من الحكم بإعدام طفل
0 عودة حركة مترو المرج حلوان لطبيعتها بعد فض اعتصام أهالى كوتسيكا
0 اوائل الصف الخامس الابتدائي التيرم الاول مدرسة زهراء المدينة الابتدائية
0 شلل مروري بسبب انفجار ماسورة مياه أمام حدائق الأهرام
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع سحر رويتر مشاركات 4 المشاهدات 5896  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.....:{{, مصرية, حوادث, حوادثْ, }}:.....حوادث

مواضيع ذات صله أخبار الرياضة

.....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: .....:{{ حوادث ْ x حوادثْ }}:.....حوادث مصرية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جندب بن جنادة الغفاري *ام مشمش* شخصيات وقصص اسلامية 4 06-16-2011 03:29 AM
كيف تحصلين على حواجب مثاليه miss_romantic ميك اب و تسريحات 3 04-11-2011 10:19 PM
تحقيقات وملفات أخبار عاجلة تقارير مصرية أخبار المحافظات حوادث كرة قدم أخبار الرياضة اقتصاد بورصة وبنوك سياحة وسفر أخبار عربية أخبار عالمية صحف عربية وعالمية فن راديو وتليفزيون ثقافة منوعات ومجتمع صحة مرفت أخبار الرياضة 1 04-07-2011 06:26 PM
حوادث الطرق اووشا مقاطع يوتيوب 4 03-25-2011 10:24 PM
اقرا الحادثه قتل سرقه اغتصاب نصب حوادث حوادث ام حفصة أخبار الرياضة 10 06-23-2010 02:14 PM

سيدات مصر ازياء ازياء محجبات عبايات لانجيري مكياج ديكور تريكو تسريحات فساتين غرف نوم كوش مكياج عرايس اكسسورات انتريهات وصفات طبخ

images

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
أضف اعجاب لسيدات مصر