شبكة سيدات مصر | مصريات بتحب مصر

العودة   شبكة سيدات مصر | مصريات بتحب مصر الأقسام الأسرية الحياة الزوجية
اسم العضو
كلمة المرور
مركز تحميل الصور القرآن الكريم ابتسامات سيدات مصر التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحياة الزوجية مناقشات و نصائح عن معاملة الزوج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة

اعلانات سيدات مصر


اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

انها اربع صفات الرجل فى المرأه وينجذب اليه سريعاً من اهم هذه الصفات المرأة ... هى الكلمة التى يبتسم الرجل بمجرد سماع حروفها فالمرأة هى حياة

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع ان الله مع الصابرين مشاركات 6 المشاهدات 34736  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-09-2012, 06:27 AM   #1
ان الله مع الصابرين
الصورة الرمزية ان الله مع الصابرين
تاريخ التسجيل: 24 / 10 / 2010
المشاركات: 13,417
المواضيع: 803
معدل تقييم المستوى: 17
Rep Puan‎ : 71
K‎demi : ان الله مع الصابرين سمعة تقييمها بادئ
المشرفة المميزه الحكمة والأخلاق وسام الادارة وسام اليكسا 
مجموع الاوسمة: 6 (المزيد» ...)
معدل تقييم المستوى: 17
1 (31) اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

     
 

اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً 53205.imgcache


انها
اربع صفات الرجل فى المرأه وينجذب اليه سريعاً


من اهم هذه الصفات

اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً 53206.imgcache
المرأة ... هى الكلمة التى يبتسم الرجل بمجرد سماع حروفها فالمرأة هى حياة
الرجل وسر وجوده فلا معنى لحياة الرجل بدون المرأة فالمرأة هى الام والأخت والحبيبة والزوجة والبنت ولذلك نجد انه منذ بدأ الخليقة وقدر ربط الرجل مصيره بمصير المرأة فلامعنى للحياة بحواء فقط ولا طعم للحياة بآدم فقط .

وعلى الرغم من الصراع والمشاكل الموجودة بين الرجل والمرأة وبرغم الأختلافات الكثيرة الموجودة بين طبيعة الرجل وشخصيته وبين صفات المرأة وطباعها وكذلك وجود صفات فى المرأة لا يحبها الرجل ولا يستطيع التعامل معها ووجود صفات فى الرجل تراها المرأة قاتلة ولا تقوى على تحملها ألا انه هناك صفات فى المرأة يعشقها الرجل ويجد سحر المرأة يكمن فى هذه الصفات وينسى بسبب هذه الصفات كل ما يراه شئ فى المرأة ويتغاضى الرجل عن عيوب المرأة أذا وجد فيها هذه الصفات نتعرف على اكثر الصفات التى يحبها الرجل فى المرأة .

صفات يحبها الرجل فى المرأة

1- الذكاء :
الرجل يعشق المرأة الذكية هذه حقيقة لا جدال فيها وعلى الرغم من أن الرجل ينكر هذه الحقيقة ويقول انه من المهم ان تتمتع المراة بالجمال ولا داعى للذكاء وان المراة محدودة الذكاء تكون أسهل فى التعامل معها ألا ان فى واقع الامر الرجل يفتش دائما عن المرأة الذكية التى تستطيع ان تحاوره وتناقشه وتقنعه بأرائها فالذكاء من أهم الصفات التى يبحث الرجل عنها فى المرأة فأى كانت صفة المرأة وقرابتها للرجل سواء أم او أخت أو زوجة أو زميلة فالرجل يفضل دائما ان يتعامل مع المرأة الذكية.

2- المرح :
المرأة التى تتمتع بروح الدعابة يكون لها النصيب الأكبر فى عقل وحياة وقلب الرجل ، فالمرأة التى تتمتع بخفة الظل وروح الدعابة تستطيع جذب الرجل لها بمنتهى البساطة لان الرجل يكره بشدة المرأة الكئيبة ويحب المرأة التى تهون عليه مشاكل وضغوط الحياة بخفة ظلها وروحها المرحة فالمرأة خفيفة الظل مثل النسمة الجميلة فى حياة الرجل التى يستعذبها ويدمن وجودها فى حياته .

3- الثقة فى النفس :
المرأة الواثقة فى نفسها هى ملكة قلب الرجل فنجد ان المراة الواثقة فى نفسها قادرة على أبهار الرجل وأثارة أعجابه فعادة ما تكون المراة الواثقة فى نفسها امرأة ناجحة فى عملها وحياتها والرجل يحب المرأة الناجحة ويرى ان المرأة الواثقة فى نفسها قادرة على تحمل المسؤلية بشكل كبير مما يهون الكثير على الامور ويخفف الضغط على حياة الرجل ، فالثقة فى النفس هى مغناطيس المرأة الذى تجذب به الرجل دون ان تدرى.

4- اللباقة :
يحب الرجل بشدة تلك المرأة القادرة على تجاذب أطراف الحديث اللبقة صاحبة الحديث الشيق فاللباقة من أكثر الصفات التى يحبها الرجل فى المراة وكذلك من أكثر الصفات التى يبحث عنها الرجل فى المرأة فالمرأة اللبقة تكون أمرأة مثقفة واسعة الخبرة والمدارك وكل هذه الصفات تشعر الرجل انه جالس أمام أمرأة قوية صاحبة شخصية قادرة على تفتيح أبواب جديدة للحياة أمامه ولا يتمنى الرجل أكثر من ذلك فى المرأة .

على قدر ما يحب الرجل جمال المرأة لكنه يرى هذا الجمال بأشكال عديدة وفى صور متنوعة ويرى الرجل ان جمال المرأة الحقيقى موجود فى الصفات التى تميزها والتى تجذبه نحوها ويعشقها فيها فجمال شكل وجسم المرأة وحده غير كافى على أبهار الرجل وأسر قلبه وتفكيره فالرجل يحب صفات وأشياء أخرى عديدة فى المرأة وحتى ان لم تتمتع المراة بقدر عالى مكن الجنال فهى قادرة على الاستحواذ على الرجل بأسلحة أخرى عديدة .







(الحب يصنع المعجزات )
مقولة اعتادت الأذان على سماعها خاصة اذا وقع الرجل فى الحب ورمى كيوبيد أسهم الحب بقوة الى قلبه فأنه يتحول من حال الى حال وكأنه اصبح رجل اخر فالحب له تأثير السحر على الرجل يخلق من الرجل قاسى القلب انسان حنون للغاية ويبدل الحب حال الرجل المستهتر الى رجل متزن وعاقل يأخذ الحياة على محمل الجد .

ونظرا لاختلاف طبيعة الرجال فأن لكل رجل طريقة يعبر بها عن حبه ولكن من المستحيل ان تخطئ العين البشرية فى معرفة اذا ما كان الرجل وقع فى الحب ام لا وذلك لوجود علامات واضحة تظهر على الرجل اذا ابحر فى بحر الحب

علامات وقوع الرجل فى الحب

1- أذا بدأ الرجل فى التحدث كثيرا عن مرأة معينة بطريقة جذابة محاولا اظهار مميزاتها وحسناتها وكلما حاول الأخرين تغير مجرى الحديث بعيدا عن هذه المرأة عاد الرجل مرة اخرى للتحدث عنها فبالتأكيد هذا الراجل غارف فى بحر عشق هذه المرأة.

2- أذا وجد الرجل نفسه يتخلى عن أنانيته ومستعد لفعل اى شئ حتى يسعد امرأة وقع اختيار قلبه عليها فلاشك ان هذا الرجل يهيم بحب وعشق هذه المرأة.

3- الرجل لا يقوى على الأستماع لكلام المرأة كثيرا فالرجل بطبيعته يمل من الحديث الكثير , ولكن اذا وقع الرجل فى حديقة الحب الغناء فأنه يود ان ينام ويصحى على كلام وصوت من وقع فى معها فى دنيا الحب.

4- هوايات المرأة واهتمامتها تختلف عن اهتمامات وهوايات الرجل بشكل كبير ومن اهم الأشياء التى تدل على وقوع الرجل فى الحب اذا وجد نفسه مهتم بهوايات واهتمامات المرأة التى سلبت قلبه وأذا وجد الرجل نفسه يقضى اوقات ممتعة وهو يشارك من حبها هذه الهوايات .

5- الرجل قبل ان يقع فى الحب لا يحسب للمستقبل ولا يخطط له اما أذا اهتدى الرجل الى طريق الحب فأنه يرى المستقبل فى هذا الطريق ويخطط لمستقبله وحبه بمنتهى الحماس.

6- الرجل عادة لا يهتم بمظهره وهندامه ولكن الحب يبدل الأحوال فأذا وجد الرجل الحب فأنه يبدأ فى الأهتمام بشكله ويحاول أظهار وسامته ويرتب هندامه على اكمل وجه.

7- عادة ما يحب الرجل ان يقضى اوقات فراغه مع اصدقائه او وحده ولكن فى دنيا الحب لا يرى الرجل السعادة والراحة ألا مع من يحب فيريد ان يقضى معها كل الأوقات بل انه من الممكن ان يترك أشياء مهمة بالنسبة له حتى يقضى اكبر وقت مع من يحب .

لا يستطيع الرجل مهما بلغت قوته ان يخفى مشاعر الحب التى يشعر بها فالحب مثل نور الشمس يراه كل بصير وحتى من حرم من البصر يشعر بدفئه وبحرارته ولذلك وبعد ان تعرفنا معا من خلال هذا الطرح على اهم العلامات التى تفضح الرجل وتظهر علامات الحب عليه فعلى كل رجل ان يسأل نفسه جيدا هل مر يوما بهذه المشاعر وهل ظهرت عليه احد هذه العلامات


علامات تهرب الرجل من المرأة التى كان يحبها



قصص الحب كثيرة ومتعددة فمشاعر الحب تعطى الانسان دفعة للحياة فهى عبارة عن منشطات طبيعية تمنح الأنسان القوة للتغلب على كل مصاعب الحياة, لذا عندما نجد الحب نتمسك به وكأنه طوق النجاة الذى يساعدنا على التغلب على مصاعب الحياة, لذلك فالأنسان دائم البحث عن جرعة من الحب يتلقاها كالدواء ليشفيه من امراض الفراغ العاطفى الذى قد يشعر به الأنسان, ولأن فى بعض الأحيان يعتبر الرجل المتهم الأول فى قصص الحبالفاشلة.
فكثيرا ما نسمع فى قصص الحب والغرام ان الرجل قد تغيرت مشاعره واصبح غير مهتم بعلاقته مع من كان يحبها بعد ان كان مهتم بها ولا يتصور فراقها, ولكنه حال عالم الرجل فى بعض الأحيان عندما يفقد مشاعر الحب والأهتمام يفر هاربا دون ادنى استئذان وكأن مشاعر الحب التى كان يحملها قد انتهت صلاحيتها, لذا نقدم لكم اليوم من خلال" موقع النادي" اسباب هروب الرجل من الحب, ولكن نتعرف فى البدايةعلى علامات تهرب الرجل من المرأة التى كان يحبها.

علامات تهرب الرجل من المرأة التى كان يحبها :
عاده تكون العلامات التى تبدر من الرجل معروفة لدى حواء ولكنها بالطبع لا تصدقها شفقة على مشاعرها من الجرح الغائر الذى سيسببه لها الرجل ولكنها تعرف ذلك بحاسة الأنثى التى بداخلها والتى تدلها ان هذا الرجل يتهرب منها واصبح غير مهتم بمشاعرها ومن هذه العلامات:
1- تهرب الرجل من لقاء المرأة او الحديث معها.

2- تغير لهجة الحديث فيصبح عبارة عن استجابات باردة.

3- عدم اهتمام الرجل بالمناسبات الخاصة بالمرأة بعد ان كان ينتظرها.

4- عدم رغبة الرجل فى الذهاب الى الأماكن التى تحمل ذكريات الحب.

5- اختلاق المشاكل على اتفه الأسباب .

اما الأن فنتعرف سويا على اسباب هروب الرجل من الحب, ولكن فى البداية يجب ان نتعرف على الحب فى عالم الرجل
الحب فى عالم الرجل :

فى عالم المشاعر والحب ينقسم الرجال الى قسمان قسم يبغى ان يعيش قصص الحب والغرام من اجل الشعور بلوعة الحب وحبا فى الحب نفسه وقسم اخر يقع فى الحب رغما عنه لذلك يحاول اما الحفاظ عليه او المقاومة, لذا قد ينحصر حديثنا اليوم على النوعية الثانية ولنتعرف على اسباب هروب الرجل من الحب فى السطور التالية:

اسباب هروب الرجل من الحب :
1- احساس الرجل بفتور علاقته بالمرأة من اكثر الأشياء التى يبغضها الرجل و تجعله مؤهل للهروب دون سابق انذار فما كان يجذبه للعلاقة قد انطفأ ضوئه لذا لا داعى للبقاء فى مثل هذه العلاقة.

2- خوف الرجل من الأرتباط, فهناك رجل عندما يشعر ان المرأة التى يحبها لديها رغبة فى الأرتباط به يجد متعته فى الهروب وكأن المرأة المحبة تحولت الى صياد ماهر والرجل فريسة تلوذ بالفرار.

3- شعور الرجل بالتسرع فى مشاعره وتردده فى الأرتباط ليس لوجود سبب فى الفتاة التى يحبها ولكن لرغبته فى البحث عن الأفضل ولعدم تأكده من مشاعره.

4- ظهور بعض الصفات فى المرأة تجعل الرجل يتراجع عن موقفه وشعوره بالحب تجاهها, فالرجل عاده قد يتلمس الأعذار ولكن بالتجربة قد يستطيع استكشاف سمات وعلامات للمرأة عكس شخصيته فيلوذ بالفرار.

5- الرجل يهرب من الحب خوفا على حريته وانطلاقه, فالحب عند بعض الرجال متاح اما الزواج فهو مقبرة الحب لذلك قد يهرب الرجل عندما يدق ناقوس البدء فى ترتيبات الأرتباط خوفا من تحمل المسؤلية و عدم ثقته فى اختياره.





30 صفة في الرجل يجب أن تعرفيها حواء


صفات في الرجل يجب أن تعرفيها عزيزتي حواء ، فليس كل ما يقوله الرجل ينفذه ، وليس كل ما نتوقعه من الرجال حقيقة بل أعرفي حقائق ثابتة عن الرجل حتى قبل أن تتعرفي عليه أكثر. 1- الرجل لا يحب أن يكون مصدر للغيرة أي لا تستخدميه لإشعال الغيرة في قلب من تحبي
2- الرجل يميل أن يحصل علي علاقة جادة ولكن من طرفك أنتِ فقط
3- تريدي خسارة رجل أجعليه يراكي تدخنين
4- تريدي استمالة قلب رجل أجعليه يراكي تهتمي بنفسك وعملك فالرجل يغار عند عدم الاهتمام به.
5- عندما تريدي الحقيقة من قلب رجل لا توجهي إليه الاسئلة.
6- الرجل لا يقبل بنصف الاجابات علي اسئلته ، فاقنعيه أو تحملي ثورته.
7- عندما تريديه بشدة لا تطلقي الاشارات بل اطلبي منه فقط ، فالرجال لا يلتقطون التلميحات بسهولة.
8- لا تتوقعي من أي رجل أن يظل يسمعك معسول الكلام ، فلكل رجل بطارية من العبارات تنفذ مع مرور الوقت.
9- لاتتوقعي أن يلبي كل طلباتك في مسايرة الموضة فقليل جدا من الرجل من يستطيع ذلك.
10-عندما يحبك رجل يتوقع منك الا تتحدثي مع احد غيره .
11- عندما يفكر الرجل بالتضحية يمكنه أن يضحي بثمن طعام غدائه ليجلب لكي وردة ، ولا تنتظري أكثر من ذلك.
12-عندما يحبك رجل يقلق كثيرا إن كنت أيضا لازلت تحبيه ام لا.
13-الرجال لا يهتمون باخلاقك إلا حين يبحث عن الزواج ، وقبل ذلك فهو يهتم أكثر بالخصر النحيل .
14- الرجال يحبون اللعب بطبعهم ويريد تجربة كل شئ ،فقط أعطيه الفرصة ولن يتردد.
15- الرجال يصبحون عاطفيين أكثر مما نعتقد ، فقط أمنحيه أمر يحبك من أجله ولن يتركك تذهبين أبدا مهما حاولت.
16- اعطي للرجل تلميح بما سيحصل عليه في سبيل فعل أمر ما وسيتسابق لفعله ، مجرد تلميح أو حتى بسمة مغرية.
17- الرجال قليلون الملاحظة حتى لو قصصت من شعرك 50سم لن يلاحظ علي الفور.
18- الرجال يفكرون بهذا الترتيب (الجنس ، الطعام ، النوم ، العمل ، ثم أين أنتِ )
19- إذا رفض الرجل أي أمر الآن يمكن أن يقبله بعد أسبوع ولن يتذكر اسباب رفضه أو حتى لماذا وافق الآن.
20- عندما تتحدثي إلي رجل بجدية سيبحث عن أي عذر لإنهاء الحوار.
21- الطهي يجعلك فتاة جذابة في نظر أي رجل
22- مادام الرجل في المنزل لا تتخيلي أنه يمكنك الحصول علي جهاز الريموت كنترول فهو حق مكتسب للرجال.
23- لا تتوقعي من أي رجل أن يقول اي شئ في السرير غير ليلة سعيدة.
24- لا تتوقعي من أي رجل أن يتخلي عن العاب الفيديو ليجلس معك.
25- لا تنتقدي قيادة الرجل للسيارة وإلا فلتتحملي كسر مضاعف في عظام الساق.
26- لا تسأليه ماذا فعل مع أصدقائه خلال السهرة فمهما حاولتي لن تحصلي علي الحقيقة أبدا.
27- صدقي أو لا تصدقي 99.5% من الرجال يقولون الصدق ، ولكن ليس بصورة كاملة.
28- افكار الرجال قبل الذهاب للنوم تكون فقط حول الفتاة التي يهتم بها حقا.
29- يكرهك الرجل عندما تتحدثينن إليه عن زوجك السابق أو حتى خطيبك السابق .
30- عندما يتحدث الرجل عن مشاكله فهو لا يبحث عن مشورة فقط يبحث عن من يستمع له.



اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً 53207.imgcache












hvfu wthj dpfih hgv[g tn hglvHi lh id gkjuvt ugdih luhW .thj

التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
ان الله مع الصابرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات سيدات مصر

قديم 24-09-2012, 09:13 AM   #2
منيرة فتحي
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: 22 / 5 / 2008
المشاركات: 37,907
المواضيع: 2
معدل تقييم المستوى: 43
Rep Puan‎ : 51
K‎demi : منيرة فتحي سمعة تقييمها بادئ
معدل تقييم المستوى: 43
افتراضي جزاكي الله خيراً يا ان الله مع الصابرين علي موضوعك

     
 
جزاكي الله خيرا يا ان الله مع الصابرين على مجهودك
وفي انتظار جديدك
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
منيرة فتحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 04:03 AM   #3
داليا مودي
الصورة الرمزية داليا مودي
تاريخ التسجيل: 4 / 3 / 2010
المشاركات: 72,171
المواضيع: 12373
معدل تقييم المستوى: 77
Rep Puan‎ : 74
K‎demi : داليا مودي سمعة تقييمها بادئ
الحكمة والأخلاق محبوبة الجماهير الادارة المميزه الشكر والتقدير 
مجموع الاوسمة: 9 (المزيد» ...)
معدل تقييم المستوى: 77
افتراضي رد: اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

     
 
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
داليا مودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 09:25 AM   #4
زهرة مصر
الصورة الرمزية زهرة مصر
تاريخ التسجيل: 24 / 9 / 2011
المشاركات: 33,401
المواضيع: 12140
معدل تقييم المستوى: 36
Rep Puan‎ : 65
K‎demi : زهرة مصر سمعة تقييمها بادئ
الثانى الادارة المميزه وسام الإدارة المشرفة اللهلوبة 
مجموع الاوسمة: 10 (المزيد» ...)
معدل تقييم المستوى: 36
افتراضي رد: اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

     
 
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
زهرة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 10:47 AM   #5
وردة مصريه
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: 22 / 3 / 2011
المشاركات: 10,276
المواضيع: 1814
معدل تقييم المستوى: 14
Rep Puan‎ : 59
K‎demi : وردة مصريه سمعة تقييمها بادئ
التمييز الوسام الذهبي وسام اليكسا العضو المميز 
مجموع الاوسمة: 4 (المزيد» ...)
معدل تقييم المستوى: 14
افتراضي رد: اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

     
 
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
وردة مصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 12:22 PM   #6
ام وافى
الصورة الرمزية ام وافى
تاريخ التسجيل: 5 / 2 / 2012
المشاركات: 15,676
المواضيع: 3196
معدل تقييم المستوى: 18
Rep Puan‎ : 56
K‎demi : ام وافى سمعة تقييمها بادئ
الثانى الوسام الذهبي درع الابداع التميز في الاسلامي 
مجموع الاوسمة: 8 (المزيد» ...)
معدل تقييم المستوى: 18
افتراضي رد: اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

     
 
تسلم الايادى يا ست الكل
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
ام وافى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 09:56 PM   #7
cats eyes
الصورة الرمزية cats eyes
تاريخ التسجيل: 1 / 7 / 2011
المشاركات: 13,873
المواضيع: 2506
معدل تقييم المستوى: 16
Rep Puan‎ : 92
K‎demi : cats eyes سمعة تقييمها بادئ
الثالث وسام الإدارة وسام الإدارة وسام النشاط 
مجموع الاوسمة: 5 (المزيد» ...)
معدل تقييم المستوى: 16
افتراضي رد: اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً

     
 
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
cats eyes غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع ان الله مع الصابرين مشاركات 6 المشاهدات 34736  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معاً, لنتعرف, المرأه, الرجل, اربع, يحبها, زفات, عليها

مواضيع ذات صله الحياة الزوجية


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اربع صفات يحبها الرجل فى المرأه ما هي لنتعرف عليها معاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفارش سرير للعرايس 2013 - مفارش سرير كلمة شيك قليلة عليها - مفارش سرير موديلات جديدة 2013 داليا مودي غرف نوم 2013 8 09-10-2013 03:42 AM

اعلانات نصية صوت الخليج | العاب صوت الخليج | مركز تحميل الصور | شات صوت الخليج | تعارف بلاك بيري | دليل مواقع | عرب ايف | بنوته
سيدات مصر ازياء ازياء محجبات عبايات لانجيري مكياج ديكور تريكو تسريحات فساتين غرف نوم كوش العاب بنات مكياج عرايس أخبار الرياضة اكسسورات انتريهات وصفات طبخ

facebook

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
أضف اعجاب لسيدات مصر