شبكة سيدات مصر | مصريات بتحب مصر

العودة   شبكة سيدات مصر | مصريات بتحب مصر الأقسام التجارية والخيرية سوق الجمعة وظائف واعمال وخدمات
اسم العضو
كلمة المرور
مركز تحميل الصور القرآن الكريم ابتسامات سيدات مصر التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

وظائف واعمال وخدمات ركن خاص للوظائف الشاغره وطلب الوظائف

اعلانات سيدات مصر

عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة

مين رشا خليفة؟ :77: رشا خليفة خبيرة موارد بشرية خبره 14 عام في مؤسسات دولية

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع بسمة الناصرى مشاركات 3 المشاهدات 3039  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

قديم 02-07-2011, 09:13 PM   #1
بسمة الناصرى
المواضيع: 1
Rep Puan‎ : 50
K‎demi : بسمة الناصرى سمعة تقييمها بادئ
1 (87) عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة

مين رشا خليفة؟
عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة 77.gif
http://rashakhalifa.net/

رشا خليفة خبيرة موارد بشرية

عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة mmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

خبره 14
عام في مؤسسات دولية

اليونيسيف

الهلال الأحمر المصري

شركة أفكو مصر

شركة أرما

الإغاثة الإسلامية مكتب مصر

قامت رشا خليفة في عام 2009 بإنشاء جروب باسم نصائح رشا لتقديم خدمات للشباب الباحث عن فرص عمل من خلال الانترنت ، يقدم جروب نصائح رشا

خدمات توظيف – مقالات توعية – ورش عمل مجانية – صالون شهري، هذا

بالإضافة لفقره ثابت ببرنامج القهوة علي نجوم اف ام بعنوان وظفني شكرا.

قامت رشا بتجميع كافة المقالات التي نشرت علي الانترنت و قدمتها في كتاب مجاني بعنوان

( شركة أسمها أنا )

قدمت رشا للشباب مشروع أكاديمية رشا بالتعاون مع عدد من مراكز التدريب

درست رشا الخدمة الأجتماعية و تخرجت عان 1997 وحصلت علي دبلومة في التعليم وتخصصت في مجال التعلم عن بعد من جامعة عين شمس … ومدرب معتمد من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية … شهادة السكرتارية التنفيذية من الجامعة الأمريكية …. العلاقات العامة من الجامعة الامريكية … أدارة الأزمات الاغاثة الإسلامية .
توظيف

عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة recruitment.gif

تقدم
رشا خليفة خدمة التوظيف لكل من الشركات أو الأفراد علي حد سواء
خدمات التوظيف للشركات :

يقدم الموقع خدمات توظيف للشركات مجانا … للحصول علي معلومات أكثر برجاء الضغط هنـــــــــــا

خدمات التوظيف للافراد ..

1. يمكنك التسجيل بقاعدة البيانات الخاصة بالموقع …. هنـــــــــــا والتي يتم ارسال محتوياتها بصفة دورية إلي الشركات التي نتعاون معاها… برجاء التأكد من ادراج كافة البيانات المطلوبة وخاصة البريد الألكتروني … حيث ان عدد كبير من الشركات يفضل التواصل من خلال البريد الألكتروني …..
  2. برجاء التسجيل في الموقع للحصول علي النشرة الدورية الخاصة بنا والتي ينشر بها اعلانات الوظائف وأسئلة القراء.
  3. متابعة الأعلانات الدورية للوظائف من خلال صفحة الأعلانات … هنــــــــــــــــــــا
كورسات

عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة 149470_1493042441154

رشا خليفة
مدرب معتمد من

أكاديمية السادات للعلوم الإدارية
حاصلة علي درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية .
حاصلة علي دبلومة في التعليم تخصص التعلم عن بعد.

قامت رشا بالتدريب في
شركة أفكو مصر
الأغاثة الإسلامية

شركة القاهرة للأستثمار
مؤسسة خطوات
جمعية رسالة
راديو حريتنا
تقوم رشا بتدريب المجالات التالية :
ورش عمل في المجالات التالية:

1.مهارات البحث عن عمل
2.مهارات المقابلات الشخصية .
3.مهارات كتابة السيرة الذاتية .
4.التقارير الإدارية و المراسلات .
5.مهارات حفظ الملفات .
6.مهارات التعامل مع الحاسب الألي.
7.خدمة العملاء.
8.مهارات العمل عن بعد.
9.مهارات أدارة الوقت .
10.مهارات أدارة الأزمات.
11.ادارة المشروعات.
12.ادارة الاجتماعات و المؤتمرات.
دبلومات و كورسات إدارية في المجالات التالية :

1-السكرتارية .
2-السكرتارية التنفيذية .
3-موارد بشرية .
للأشتراك بالكورسات برجاء التسجيل هنا
مشروعات

يقدم الموقع العديد من المشروعات التي تهدف بشكل كبير إلي تطوير الشباب ومنها

مشروع أكاديمية رشا لتطوير مهارات الباحثين عن عمل

تم التعاقد مع عدد من المراكز التعليمية منها الأكاديمية البريطانية والمعهد البريطاني لعقد عدد من الكورسات لتطوير مهارات الشباب الإدارية واللغات والكمبيوتر و التي تعتبر اهم شيء للبحث عن عمل الموقع يرحب بكل الجهود للمشاركه في هذا المشروع سواء من خلال الترويج بالفكره او المساهمة بدورات تدريبية تفيد الشباب او مراكز تعليمية ترغب في المشاركة بفتح فروع بها وخاصة اننا جميعا نحتاج لكافة الجهود لتطوير مهارات الشباب.

تم نشر الكورسات والجداول والمواعيد من خلال الموقع

مشروع 22 مليون مدونة في حب مصر

من خلال الأنترنت تجمع شباب مصر للحصول علي الحريه و تحقق ما كنا نحلم به جميعا … يوجد 22 مليون مصري يستخدمون الأنترنت فكرت وهي فكره ليست بجديدة …لو قام كل شاب من ال 22 مليون مستخدم بإنشاء مدونة مجانية يتحدث فيها عن مصر و يتم نشرها سيساهم بشكل كبير في عودة اقتصادنا و بخاصة السياحة … فنحن نحتاج إلي ان يعلم العالم بما لدي مصر الأن … المدونة يمكن ان تحتوي علي صور مقاطع فيديو مقالات اخبار …الخ تتحدث بشكل ايجابي عن مصر … تخيلو لو 22مليون موقع اتكلم عن مصر بشكل ايجابي السياحة هترجع والاقتصاد هيرجع زي الأول في اقصر وقت ممكن …. الكلام عن مصر مبيخلصش ناسها وشعبها وشوارعها دا حتي الأكلات المصرية …كل دا لو العالم عرفو عننا هيفرق معانا كتير جدا …

هنقدم لقاءات في كل مكان اقدر اوصل ليه اعلم الشباب ازاي يعمل مدونة والي مش هقدر اقابله وجها لوجه … هقدم فيديو تعليمي عن كيفية عمل مدونة اتمني من كل الشباب المشاركه و استغلال وقتنا لما يفيد بلدنا ويفيدنا احنا كمانعاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة smile.png

دا غير ان كل المدونات هنتبادل الإعلانات
مع بعض فبكده هنوصل لاكبر عدد ممكن من المشاهدين …. و الله الموفق

كتبي- My Books

http://rashakhalifa.net/?page_id=461

مشروعات

http://rashakhalifa.net/?page_id=1069

المصدر:

uh,. jjHig gs,r hgulg< jho] ;,vshj< jj,/t< h]og ikh lu hgl]vfm vah ogdtm hgl[vfm hgugl fjk/t uhks ;,vshj

التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
بسمة الناصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

اعلانات سيدات مصر

قديم 02-07-2011, 09:35 PM   #2
داليا مودي
الصورة الرمزية داليا مودي
المواضيع: 12373
Rep Puan‎ : 74
K‎demi : داليا مودي سمعة تقييمها بادئ
الحكمة والأخلاق محبوبة الجماهير الادارة المميزه الشكر والتقدير 
مجموع الاوسمة: 9 (المزيد» ...)
افتراضي رد: عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة

يتم نقل الموضوع للمكان المناسب وهو
الوظائف والعقارات
داليا مودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 04:53 PM   #3
بلقيس
المواضيع: 16
K‎demi : بلقيس سمعة تقييمها بادئ
التمييز المركز الثالث - اسلامي 
مجموع الاوسمة: 2 (المزيد» ...)
افتراضي رد: عاوز تتأهل لسوق العمل, عاوز تاخد كورسات, عاوز تتوظف, ادخل هنا مع المدربة رشا خليفة

بالتوفيق
بلقيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 04:17 AM   #4
جودى الحمش
المواضيع: 4
K‎demi : جودى الحمش سمعة تقييمها بادئ

جزاكى الله خير
جودى الحمش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع بسمة الناصرى مشاركات 3 المشاهدات 3039  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع